بيفيرلي هيلز

بيفرلى هيلز

أطلقت توفا بورجنين, سيدة أعمال نرويجية أمريكية وزوجة الممثل إيرنست بورغنين العلامة التجارية الجمالية بعد اختبار كريم بنجاح على وجه زوجها حين تلقت الصيغة من عائلة مكسيكية, وضعت الحملات التسويقية في الصحف وسرعان ما انتشر خبر إلى أن لها كريم للوجه، يسمى دبت فايس ان اجار، لأزالة التجاعيد فعال للغاية.
في الأصل توفا تهدف لبيع منتجاتها الجمالية عبر المتاجر المرموقة. ولكن لأنها لم تتمكن أبدا من توقيع صفقة مع أي من سلاسل المتاجر الرئيسية، بدأت طباعة الكتالوجات التي باعت بضائعها. وتباع منتجاتها الخاصة بالجمال والسبا وعطورها حصرا تقريبا عبر قناة كيو في سي للتسوق المنزلي، وعبر موقع كيو سي على شبكة الإنترنت حين تم بيع نسبة صغيرة من مبيعات الشركة من الكتالوج. نجاحها مكنها من فتح معهد توفا ويلنس في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. ويستند نجاح توفا جزئيا على شخصيتها الساحرة والفائزة، وتصميمها على إنتاج وبيع منتجات العناية بالبشرة المميزة ومظهرها الأنيق.
وبحلول عام 2000 كانت قد تمكنت من بيع أكثر من 4 ملايين من زجاجات العطور عن طريق التسويق المباشر الشجاع على QVC دون رش من العطر على البشرة أي زبون. تم إطلاق أول عطر لها، توفا للنساء، في عام 1982.
تم انشاء أول اصدار في عام 1982 والأحدث في عام 2009. الأنف الذي يعمل على العطور هو فيكتور روشو.

لا يوجد منتجات متوافقة مع اختيارك